حبايب بغداد
*2013 . . ♥️

آشعُـر آن بِدآيتك مختَلفه . . " آرجوكِي لـآ تَخذليني " . . ~*
حبايب بغداد
*2013 . . ♥️

آشعُـر آن بِدآيتك مختَلفه . . " آرجوكِي لـآ تَخذليني " . . ~*
حبايب بغداد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حبايب بغداد

2013 . . ♥ آشعُـر آن بِدآيتك مختَلفه . . آرجوكِي لـآ تَخذليني . . ~

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اسما ارجوكى انتى مش فاهمة حاكة اقرى الموضوع كلو

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
علمتنى الحب
عضو فضى
عضو فضى
علمتنى الحب

اسما ارجوكى انتى مش فاهمة حاكة اقرى الموضوع كلو Empty
مُساهمةموضوع: اسما ارجوكى انتى مش فاهمة حاكة اقرى الموضوع كلو   اسما ارجوكى انتى مش فاهمة حاكة اقرى الموضوع كلو Icon_minitimeالإثنين مايو 31, 2010 2:31 pm

اسما انا ما بدى احكى هالقصة الى بدى احكيها هلآ مشان هيا شبة سرية بس مدام ما فى معى مساهمات لرسائل وكمان اغلقتى الموضوع انا منطر نزل واحد تانى وافهمك كل شى وانتى بعد هالكلام انتى حرة التصرف بنتى

ااااول شى احنا ما كنا نحكى شى بالشات

تانى شى ملك حبيبتى واتزعلنا وكانت طالبة الطرد وانا كنت رافض هالشى انى اطردها وهيا قلتلى انا بدى خش على الشات واطرد كل الى بالشات مشان انا اطردها

ودخلت على الشات ونزلت تعمل طرد لكل الاعضاء الى بالشات طردت محمد وسهر وكمال ومنير وكتير اعضاء زعلووو

انا قلت لسهر قبل ما تنطرد انو ملك عملت هيك مشان انا اطردهااا وانتى دخلتى واختى الطرد احنا ما كنا نحكى

وانا ما بقدر اطردهاا لانو انا بحبهاااا فهمتى وانا قلتلها انو اسما زعللانة من الى عملتية قلتلى انا بحكى معها وبقلها انو انا عملت هيك مشان هيما يطردنى

بس هيا ما حكت معك وانا سبتها وتخانقنا مشان هالقصة وانا قلتلك انو انا ما برضى اى حدا يزعلك حتى لو كان مين غلاوتة عندى

وانا ما بدى اياكى تزعلى انا والله والله والله عارف انو هالموضوع دايقكك اكتيييييييييير ومحرج بس انا ما كان بأيد شى لانو هيا حبيبى وانتى كمان حبيبتى وروحى وانتى عارفة هالكلام

المهم هاى كل القصة انو ملك قعدت تطرد الاعضاء مشان انا اعمللها طرد وانا كنت رافض يا رب تكونى فهمتى

وهاى الموضوع حطى فية رد على الكلام بتاعى يا اما ترجعيلى يا اما تروحى وانا بدى اياكى ترجعيلى وبوعدك ما حدا يجرحك تانى

زى الاول انا طول منا على النت ما كان حد يسترجى يجرحك والى كان يجرحك انا خليتو يتأسف فاكرة ما بخلى حدا يجرحك بنتى

الى اللقاء
موني الساحرة
مشرف المنتدى الصور المسلسلات التركية
مشرف المنتدى الصور المسلسلات التركية
موني الساحرة

مُساهمةموضوع: رد: اسما ارجوكى انتى مش فاهمة حاكة اقرى الموضوع كلو   اسما ارجوكى انتى مش فاهمة حاكة اقرى الموضوع كلو Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 01, 2010 11:12 am

بالبداية سوري علي التدخل بالموضوع
بس بم اني من الشهود علي الموضوع
صح كلام علمتني الحب
انو ملك بدها يطردها مشان هيك عملت هالشئ وكان بدها تعملوا معي بس انا ماصدقت الي عملتوا
سلااامو
Admin
Admin
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: اسما ارجوكى انتى مش فاهمة حاكة اقرى الموضوع كلو   اسما ارجوكى انتى مش فاهمة حاكة اقرى الموضوع كلو Icon_minitimeالأربعاء يونيو 02, 2010 1:50 pm

صار خير
مغلق
https://habaeb2.yoo7.com

اسما ارجوكى انتى مش فاهمة حاكة اقرى الموضوع كلو
صفحة 1 من اصل 1